موقع الفنان مكي الصحبي الرسمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
موقع الفنان مكي الصحبي الرسمية

موقع الفنان مكي الصحبي الرسمية.. اغاني راب .. طرب جلسات .. اخبار فنيه .. اغاني اجنبيه .. اخبار ثقافيه .. صور ممثلين وفنانيين

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
**حيــــــاكـــــــم الله فـــــــــي مــــــوقـــــــع الفـــــنان مـــــــكــــــــي الــــــصـــــحــــــبــــــي **
** الفنان مكي الصحبي يوجه رساله :لامانع من موجود ناس تكرهني فهذي مشكلتهم مو مشكلتي وليس علي ان اجتهد للحصول على حبهم عندي اشغال ماني فاضي لهم**
جديد.......................حصريا الفنان مكي الصحبي والمطربه سعاد في اغنية ياحياة الروح وعلى مواقعنا الالكترونيه للاستماع للاغنيه بأمكانكم الدخول قسم النجوم واخبارهم
نحن مجتمع خليجي و عربي واحد لا نسمح بالتعدي على السلطات أو التلفظ على أصحاب المذاهب الأخرى ,الجميع ملزم بأحترام كافة الأراء في حدود الأداب
* ايميل قسم الدعم الفني لمواقع الفنان مكي الصحبي infu_mm@outlook.sa *
*الرابر مكي الصحبي يجهز اغنيه جديده بعنوان (( الاقارب عقارب))من الالبوم القادم وقريبا ستكون كلمات الاغاني في موقعنا *
*قامت اداره المنتدى بتعديل بعض اقسام المنتدى و اضافه اقسام جديده *
*تم وبحمد الله فتح قسم جديد في المنتدى وهو قسم((الدفاع عن الرسول))؟*
* ايميل التواصل مع قسم الدعم الفني infu_mm@outlook.sa *
* لابداء ارائكم واستفساراتكم يمكنكم مراستنا عبر ايميل الشكاوي والاقتراحات x_m22@hotmail.com*
شكرا للجميع على زيارتنا في مواقع الفنان مكي الصحبي ولرغبتكم في الاعلانات التجارية او الاعلانات الشخصية بإنكانكم التواصل معنا للمرة الاولى يكون الاعلان مجاني .

كلمات اغنيه افهميني

كاتب الموضوعرسالة
????? ??
زائر
Anonymous

كلمات اغنيه افهميني Empty
مُساهمةموضوع: كلمات اغنيه افهميني   كلمات اغنيه افهميني Icon_minitime1السبت يونيو 19, 2010 3:46 pm

كلـــــــــــــمات اغنيه افهميــــــــني

افهميني..مستحيل اكون اناني..صدقيني ماتهوني..ولا يهون انك تعاني..صدقيني ماهو بيدي الفراق مو هواى.. واني بدمعي   ودمي كان لازم انهي ذي الحكايا..كيف يطاوعني ضميري واستمر للاخير..ونصير في علاقه مجهوله المصير..كيف اكون انا القاضي واحكم عليك بالالم.زكيف اكون انا الخصم واكون انا الحكم..مادام الحب مكبوت مصيره ي يوم يضيع..او يكون حب مزيف مع فراقنا يموت..اسمحيلي..كيف اظلمك معايا..افهميني وانا اقول اني خايف من النهايه..انا اسف..غصب عني اخون الوعد..انا اسف مستحيل نكون في ويم لبعض ..صحيح اني خارج من حياتك للابد..مع ان حبي لكي زي الروح في الجسد..راح توحشني من اليوم منك كلمه حبيبي..مدري كيف اصبر نفسي بعد ماانتي تغيبي . لو علي مايهم مع نفسي اختلص...اقدر اكبت كل اوجاعي وكل احزاني تنحبس..اقدر ابني لعيني سدود تحصر فيضان دموعي..واقدر اكتم شوقي في صدري داخل زنزانه ظلوعي..واقدر انسى او اتنازل افراحي والسعاده ..اعتبريني من اليوم مسلوبه مني الاراده ..اناني..توصفيني بالاناني مااقول انك غلطانه لكن خليك مكاني..كيف اظلم الانسانه اللي ضحت على شانه..اسألي لو كنتي تكذبيني من كلامي..اسمعي نبضاتي اللي في قلبي تنطق بأسمك ..شوفي بعيني وهيا كيف ماترسم الارسمك..انا راضي بكل كلامك مهما كانت المعاني..انا الظالم المظلم انا الضحيه والجاني..اصعب ماعليا اليوم اني اقول مع السلامه.زهل باتحمل بعدك عني والا اتحمل الملامه.. غريبه ..اللي كنا منه نخاف صار مكتوب علينا وانتهى بينا المطاف..توصفيني بالاجحاف والغدر والانانيه ..اوصفيني انا الظالم اللي جانب الاوصاف ..اوصفيني باي شي لو قدرتي اكرهيني..اتركيني وانا واثق في الاخر راح تعذريني ..انا اسألك بالله اللي جمعنا بهذي الساعه..هل كلامك عني كان نابع ام قناعه ..انا اعطيتك كل حياتي واللي لياكنت افديها بكل افراحي وكنت اهديها لك هديه..اكرهيني من الداخل اكرهين..واقطعي كل الوصال اللي بينك وبيني ..ماقدرت ابعد عنك لكن حدتي مصيري اني اكون انسان اناني لو ماخانني تعبيري.... ..
المـــديـــره الــعـــام
عضو ماسي
عضو ماسي
المـــديـــره الــعـــام

كلمات اغنيه افهميني Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلمات اغنيه افهميني   كلمات اغنيه افهميني Icon_minitime1الأربعاء يوليو 21, 2010 9:21 pm

روعه ابداع يسلموووو يد اللي طرح الكلماأاأات
https://makkialsahabi.yoo7.com

كلمات اغنيه افهميني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل اغنيه الرابر مكي الصحبي افهميني يوتيوب
» كلمات اغنيه لوحدي في الظلام
» كلمات اغنيه الحلم الغريب
» مكي الصحبي : كلمات اغنيه دمعه سوريا جاهزه ولحنها كامل ولكن انتظر الفرصه لتسجيل الاغنيه
» اغنيه مغامرات الاتصالات