موقع الفنان مكي الصحبي الرسمية

موقع الفنان مكي الصحبي الرسمية.. اغاني راب .. طرب جلسات .. اخبار فنيه .. اغاني اجنبيه .. اخبار ثقافيه .. صور ممثلين وفنانيين
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مكي الصحبي : مؤسسة الاوتار الذهبية رفضت احترامي ولن أخضع لأضواء " انسان فقير "

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المـــديـــره الــعـــامه
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 121
نقاط : 347
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
العمر : 30
الموقع : المملكه العربيه السعوديه

مُساهمةموضوع: مكي الصحبي : مؤسسة الاوتار الذهبية رفضت احترامي ولن أخضع لأضواء " انسان فقير "   الجمعة فبراير 17, 2017 9:00 pm



مكي الصحبي : مؤسسة الاوتار الذهبية رفضت احترامي ولن أخضع لأضواء " انسان فقير "







عبدالله الراشد ـ الرياض 



كشف الرابر مكي الصحبي عن استغرابه الشديد من إقدام مؤسسة الاوتار الذهبية للانتاج والتوزيع الفني على طرح البوم غنائي حمل اسمه إلى جانب عنوان " انسان فقير ". واشار إلى انه كان يأمل عدم طرح الألبوم بعد التقائه بمسئولي شركة الموال وعلى رأسهم علي سعد رئيس القسم العربي بالمؤسسة والذي طلب مبلغا يفوق خمسون الف ريال لإيقاف طرح الالبوم وعدم الترويج له في سوق الكاسيت. مكي الصحبي علق على ماحدث بقوله "علي سعد تعامل مع الموضوع بنظرة مادية دنيوية ولم يراع ما انا عليه الان حيث ابتعدت عن الفن وطرح اغاني الراب والجلسات ولجأت الى العمل لآخرتي وهو لم يلتفت لذلك لانه تعامل مع الموضوع بعيدا عن النظرة الانسانية. واحدث البوم مكي الصحبي العديد من ردود الأفعال في كواليس التسجيل الوسط الفني والجماهيري ووصف البعض فكرة طرحه في الأسواق بالفكرة الساذجة" والتي لم تراع الوضع الحالي لـ مكي الصحبي والاتجاه الذي هو عليه. فيما ظهرت اصوات تطالب صاحب مؤسسة الاوتار الذهبية الفنان خالد عبدالرحمن بالتدخل لانقاذ الموقف واقناع مسئولي الاوتار الذهبية بايقاف طرح الالبوم وذلك لكونه من الاشخاص الذين تعود ملكية الاوتار الذهبية اليهم. (اليوم) اجرت حوارا مع الرابر مكي الصحبي  للحديث عن وضعه الراهن وتعليقه على طرح جديده في اسواق الكاسيت.



@ كيف هو وضعك الحالي ؟ وماهي اخر اخبار انتاجاتك الفنيه ؟

وضعي الحالي في قمة الاستقرار انفصلت عن مجموعة نغم الغربية واتجهت لشركة الموال للانتاج الفني وبعد اسبوعين طلبت من المسؤولين في الموال بأنهاء العقد بيني وبينهم وتوجهت فورا لمؤسسة الاوتار الذهبية واتفقت معهم على توقيع عقد لمدة ثلاث سنوات تتضمن طرح عشره البومات غنائية منها جلسات ومنها اغاني راب .. قمت بتسجيل البوم انسان فقير ولكن رفضوا توزيع الالبوم لسبب لااعرفه وحاولت مراراً وتكراراًَ التواصل مع الفنان خالد عبد الرحمن لحل مشكلتي ولكن لن استطيع الوصول له عندها اتجهت للعمل في احدى القطاعات الخاصة حتى استطيع تكوين نفسي من جديد .

@ طرح مؤخرا ألبومك الأخير ترى ما تعليقك؟

لا اعلم ما الذي يدفع مسئولي الأوتار الذهبية للتعامل معي بطريقة لا أستطيع وصفها . كنت بعد أن تركت اغاني الراب وانتقلت لطرح اغاني الجلسات بالوسط الفني قد قمت بزيارة إلى الأخ علي سعد مدير القسم العربي في الأوتار الذهبية وابلغته عزمي على ترك اغاني الراب واتباع , واشرت من خلال حديثي معه إلى ألبومي الذي سجلته على حساب الأوتار الذهبية وتأملت أن يتم عدم طرحه في سوق الكاسيت إلا انه رفض وطالبني بدفع اكثر من "50 ألف ريال" حتى يقوم بإلغاء طبعة الألبوم و عدم تنفيذ الخطة الانتاجية الخاصة به وبترويجه عبر مواقع الانترنت .

@ عندما طالبك بهذا المبلغ ماذا كان ردك عليه؟

أبلغته بأني لا أستطيع أن أقوم بدفعه وبكل صراحة قال "عليك أن تجمعه وتأتى إلى مكتبي حتى أحقق لك ما طلبت" لم اكن أتوقع بأنه ينظر إلى المسألة بحسابات دنيوية  ولا علاقه لها بالأوضاع التي أعيشها الآن . وما أنا عليه من مطالبات اخرى لشركة الموال ومجموعة نغم الغربيه .



@ الضجة التي اثيرت حول الالبوم قبل فترة هل تعتقد أنها استغلت من الاوتار الذهبية للترويج للالبوم؟

قد يكون هذا الامر صحيحا لانه من الاساليب التي تعتمدها شركات الانتاج لتحقيق مبيعات عالية وهو اسلوب قد يتبعه علي سعد لانه ينظر للمسألة باسلوب تجاري بحت.

@ المتتبعون للساحة الفنية يرون ان اطلاق عنوان " انسان فقير " على الالبوم اشارة صريحة تدل على كونه آخر البوماتك الغنائية خصوصا وان أعماله لا تحتوي على عمل غنائي بنفس الاسم مما يدل بشكل صريح على الاستغلال المادي البحت من قبل الأوتار للالبوم؟

اتفق معك في هذه الناحية وعلي سعد خسر ماديا ويبحث عن التعويض حتى ولو كان ذلك على حساب من اهتدى وابتعد عن مساوئ الدنيا وكل ما يرتبط بالفن . وصدقني لو كان بيدي المبلغ لربما اختلف الوضع . ولم يكن باستطاعتي ان امنعه من توزيع الالبوم لاني وقعت على شيكات تؤكد ان الالبوم كان على نفقة الاوتار وللاسف التوقيع يمنحها صفة الانتفاع في الالبوم وتحقيق العائد المادي من عملية انتاجه..

@ لم لم تحاول مناشدة القادرين على القيام بسداد تكلفة انتاج الالبوم حتى لا يطرح ويتم تسويقه؟

بالعكس قمت بذلك عبر العديد من المواقع السوش الميديا ولكن لم تصلني من هذه المحاولة أي هللة ولم يكن هناك أي تجاوب. عموما هذا الالبوم جزء من الماضي ولن يكون له أي اثر في حياتي التي اعيشها الان . وصدقني هناك من طالبني بالقيام بالترويج للالبوم وهذا يعني انه يوجد من لا يراعي الوضع الراهن الذي اعيشه الان . واشير الى ان الالبوم تم انتاجه قبل شهرين وموعد طرحه الراهن يؤكد على ان مكي الصحبي لم يستجب للمكالمات الهاتفية التي كانت ترد اليه وتطالبه بطرح البومي . وهو من ابلغني بهذه المكالمات وقال انه طلب من المتصلين جمع مبلغ تكلفة انتاج الالبوم حتى يستجيب لهم .



نهاية الخبر 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://makkialsahabi.yoo7.com
 
مكي الصحبي : مؤسسة الاوتار الذهبية رفضت احترامي ولن أخضع لأضواء " انسان فقير "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفنان مكي الصحبي الرسمية :: [[ ‡§‡ ]][ منــتــدى الـــعـــام][[ ‡§‡ ]][ :: [[ ‡§‡ ]][قسم الاخبار العامه][[ ‡§‡ ]][-
انتقل الى: