موقع الفنان مكي الصحبي الرسمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
موقع الفنان مكي الصحبي الرسمية

موقع الفنان مكي الصحبي الرسمية.. اغاني راب .. طرب جلسات .. اخبار فنيه .. اغاني اجنبيه .. اخبار ثقافيه .. صور ممثلين وفنانيين

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
**حيــــــاكـــــــم الله فـــــــــي مــــــوقـــــــع الفـــــنان مـــــــكــــــــي الــــــصـــــحــــــبــــــي **
** الفنان مكي الصحبي يوجه رساله :لامانع من موجود ناس تكرهني فهذي مشكلتهم مو مشكلتي وليس علي ان اجتهد للحصول على حبهم عندي اشغال ماني فاضي لهم**
جديد.......................حصريا الفنان مكي الصحبي والمطربه سعاد في اغنية ياحياة الروح وعلى مواقعنا الالكترونيه للاستماع للاغنيه بأمكانكم الدخول قسم النجوم واخبارهم
نحن مجتمع خليجي و عربي واحد لا نسمح بالتعدي على السلطات أو التلفظ على أصحاب المذاهب الأخرى ,الجميع ملزم بأحترام كافة الأراء في حدود الأداب
* ايميل قسم الدعم الفني لمواقع الفنان مكي الصحبي infu_mm@outlook.sa *
*الرابر مكي الصحبي يجهز اغنيه جديده بعنوان (( الاقارب عقارب))من الالبوم القادم وقريبا ستكون كلمات الاغاني في موقعنا *
*قامت اداره المنتدى بتعديل بعض اقسام المنتدى و اضافه اقسام جديده *
*تم وبحمد الله فتح قسم جديد في المنتدى وهو قسم((الدفاع عن الرسول))؟*
* ايميل التواصل مع قسم الدعم الفني infu_mm@outlook.sa *
* لابداء ارائكم واستفساراتكم يمكنكم مراستنا عبر ايميل الشكاوي والاقتراحات x_m22@hotmail.com*
شكرا للجميع على زيارتنا في مواقع الفنان مكي الصحبي ولرغبتكم في الاعلانات التجارية او الاعلانات الشخصية بإنكانكم التواصل معنا للمرة الاولى يكون الاعلان مجاني .

مطلوب ايميل الرابر مكي الصحبي او اي عنوان له للاهميه

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مشمش والا وش
عضو ماسي
عضو ماسي

مطلوب ايميل الرابر مكي الصحبي او اي عنوان له للاهميه Empty
مُساهمةموضوع: مطلوب ايميل الرابر مكي الصحبي او اي عنوان له للاهميه   مطلوب ايميل الرابر مكي الصحبي او اي عنوان له للاهميه Icon_minitime1الإثنين أغسطس 02, 2010 12:22 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام

انا محتاجه ايميل او اي عنوان للرابر مكي الصحبي للاهميه اللي يعرفه بالله في ذمتكم لاحد يبخل علي والله ابيه ضروري Embarassed

وشكرا
رحيل الايام
عضو ماسي
عضو ماسي
رحيل الايام

مُساهمةموضوع: رد: مطلوب ايميل الرابر مكي الصحبي او اي عنوان له للاهميه   مطلوب ايميل الرابر مكي الصحبي او اي عنوان له للاهميه Icon_minitime1الإثنين أغسطس 02, 2010 2:51 pm

هذا مكي من سكان حارتنا واشوفه كل يوم بس والله مااعرف له اي عنوان ولل ايميل حتى انا ابغى له ايميل والا رقمه ماعرفت اجيبه وكل مااسأل احد عنه يقولو مايعرفو له رقم Rolling Eyes

اسفه على هذا الرد وانا توني جديده هنا وسلمولي على مكي pig
المـــديـــره الــعـــام
عضو ماسي
عضو ماسي
المـــديـــره الــعـــام

مُساهمةموضوع: رد: مطلوب ايميل الرابر مكي الصحبي او اي عنوان له للاهميه   مطلوب ايميل الرابر مكي الصحبي او اي عنوان له للاهميه Icon_minitime1الإثنين أغسطس 02, 2010 3:01 pm

اول شي حياكم الله وكل سنه وانتم بخير ....طبعا انا هنا مديره المنتدى بالنسبه لعناوين مكي الصحبي حنا هنا مانعرف له اي عنوان ولكن اذا فيه عندكم اقتراح او استفسار عن اي شي عندكم فوق فيه ايميل الشكاوي اللي راح ترد عليكم الاخت ((دلوعه بمزاج ملكي)) هي المسؤوله عن الشكاوي والاقتراحات اما الاخت الثانيه اللي تقول انه ساكن بحارتهم ترى عيب عليك الكلام هذا وانا مااقولك كذا الا باين عليك انسانه محترمه وخلوقه وانا ادري انك ماتقصدي شي بس ترى هذي الاشياء تعتبر خاصه

تقبلو مروري واسفه اذا تعديت حددي
https://makkialsahabi.yoo7.com
رحيل الايام
عضو ماسي
عضو ماسي
رحيل الايام

مُساهمةموضوع: رد: مطلوب ايميل الرابر مكي الصحبي او اي عنوان له للاهميه   مطلوب ايميل الرابر مكي الصحبي او اي عنوان له للاهميه Icon_minitime1الإثنين أغسطس 02, 2010 3:09 pm

يامديره المنتدى انا ماغلطت بشي وبعدين انا اعرف نفسي انا ماقلت شي غلط كل مافي الموضوع اني قلت شي صح واسألوه اذا طلع كلامي مو صح لك اللي تبغينه
مشمش والا وش
عضو ماسي
عضو ماسي

مُساهمةموضوع: رد: مطلوب ايميل الرابر مكي الصحبي او اي عنوان له للاهميه   مطلوب ايميل الرابر مكي الصحبي او اي عنوان له للاهميه Icon_minitime1الإثنين أغسطس 02, 2010 3:13 pm

الظاهر اني سويت مشاكل بينكم خلاص ماعاد ابي شي خلاص هونت بس كنت باعطيه كلمات ابيه يغنيها بس وانا اسفه يامديره المنتدى
ولد السعوديه
عضو فضي
عضو فضي

مُساهمةموضوع: رد: مطلوب ايميل الرابر مكي الصحبي او اي عنوان له للاهميه   مطلوب ايميل الرابر مكي الصحبي او اي عنوان له للاهميه Icon_minitime1الإثنين أغسطس 02, 2010 3:27 pm

وشفيهم البنات تلاقطو مع بعض silent

حبيت اسلم عليكم واطلع

ولكم مروري
المـــديـــره الــعـــام
عضو ماسي
عضو ماسي
المـــديـــره الــعـــام

مُساهمةموضوع: رد: مطلوب ايميل الرابر مكي الصحبي او اي عنوان له للاهميه   مطلوب ايميل الرابر مكي الصحبي او اي عنوان له للاهميه Icon_minitime1الإثنين أغسطس 02, 2010 5:37 pm

لا يااختي لامشاكل ولا شي بس الاشياء الخصوصيه المفترض الواحد يحتفظ فيها لنفسه لاننا مالنا اي صلاحيه لو عرفنا خصوصيات اي شخصا كان ,,,,,المهم حياكم الله وحنا سعيدين بوجودكم معنا

تقبلو مروري
https://makkialsahabi.yoo7.com

مطلوب ايميل الرابر مكي الصحبي او اي عنوان له للاهميه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الجمهور يطالب الرابر مكي الصحبي بالغناء لمنطقه جازان... ومكي الصحبي يرد قائلا انا ملك للجمهور
» اخبار الرابر مكي الصحبي
» اغاني الرابر مكي الصحبي,,,,,
» موقف .... مع الرابر مكي الصحبي
» مقلب الرابر مكي الصحبي