موقع الفنان مكي الصحبي الرسمية

موقع الفنان مكي الصحبي الرسمية.. اغاني راب .. طرب جلسات .. اخبار فنيه .. اغاني اجنبيه .. اخبار ثقافيه .. صور ممثلين وفنانيين
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 المراه افضل من الرجل في بعض الامور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولد السعوديه
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 28
نقاط : 73
تاريخ التسجيل : 08/04/2010

مُساهمةموضوع: المراه افضل من الرجل في بعض الامور   الخميس أبريل 15, 2010 4:46 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد

احيانا قد يكون تسليط الضوء على البنت اكثر من الرجل وقد يعتمدون جهات خاصه او عامه بالمرأه اكثر من الرجل لان الرجل مايستطيع ان يستخدم عقله الا لشي يهمه او يخصه شخصيا اما البنت فهناك عالم امريكي والله نسيت اسمه ولد باليابان ودرس باسبانيا اكتشف بان البنت تحمل عقل افضل من عقل الرجال بخمسين درجه بس لو تخلي الغباء الزايد حقها كان فلحت في كل مكان المشكله انها تصدق الكلام على طول والا كان تلاقيها الحين ظابطة شرطه عندنا والا قاضيه والا في اي من القطاعات الحكوميه لها كلمتها بس المشكله انها غبيه اما الرجال كيف يتوظف في مكان حكومي او يسير لو كلمه وهو ماكمل دراسته حده رابع ابتدائي ويخب عليه واخر شي يقول ليش مافيه وظايف....يعني لو فيه وظايف وين تبيهم يعينونك مثلا : تبيهم يحطونك دكتور والا محلل اقتصادي والا تسير وزير والا تسير مثلي دمك خفيف واحد يمدح نفسه طير بس طير... العقل ....مافيه شك بان الانسان ميزه الله سبحانه وتعالي افضل من كل المخلوقات واعطاه عقل يستطيع ان يفكر فيه وهناك من الناس من فقد العقل ولكن مانقول الا الحمد لله على كل حال تلاقي الواحد كامل مكمل ولا يشكر الله على النعمه اللي الله اعطاه اياها اهم شي في الانسان هي الصحه والا بدون صحه الانسان مايسوى شي والمثل يقول اذا صاحبك عسل ويلاه ضاق الصدر المهم نرجع لمحور حديثنا الصداقه امر لابد منها لكل انسان والا الانسان بدون صديق كيف يقدر يتعلم(( فلولا الخطا لما تعلمنا )) فكل انسان يستطيع ان يشخص نفسه بنفسه لان فيه هناك منهم الصالح والغير صالح بمثال اوضح السربوت .... السربته صفه متواجده في بعض من البشر فتلاقيه يتسربت من مكان لمكان ثاني من كثر السربته حقته تلاقي رجوله فيها من تحت حطوط لونها اسود وديكور وجهه متغير كنه حفار قبور او تلاقيه مطعون ومتشرح في كل منطقه بجسمه وكنه موزع غاز او تلاقي فيه جيبه 4 كيلو مخدرات من هذا النوع اغسل يدك منه مافيه امل انه يسير صالح واذا نصحته قال وش دخلك يحسب انك تذله او تهين فيه مايدري ان اللي ينصحك هذا اللي يبيلك الخير اما اللي يسكت عليك فهذا شيطان اخرس لا والله هذا مو شيطان اخرس الا هذا النوع يشوفه الشيطان يقول اعوذ بالله منك واذا تركته بدون نصيحه اخر شي يدخل سجن ويقول فلان مانصحني قبل لاادخل المفروض انهم ينصحوني انا كنت لاهي ولا ادري عن الدنيا لاني انسان مبتلى ... ليش مافكرت فيها من اول انك مبتلى وتتوب انت وراسك اللي كنه غطاء عطر وبعد ثلاثه شهور يطلع من السجن وفي وجهه لحيه على طول اقرب حلاق يطق ام السكسوكه ويرجع لنفس الخراب الاول الزبده الحين انتو اللي تستخدمون الاشياء هذي ليش ماتتوب انت واياه لاحرام بالله وانا نطلق ام العيال لاسحب رموش عيونك اللي كنها شعر مسكين ميبس... الا على طاري الرموش فيه ناس رموشهم لونها صفرا وشعرهم لونه اصفر حتى شعر رجولهم لونه اصفر شنبهم لونه اصفر يمين بالله كنهم هتلر مدري ليش يعني يلبس شورت ازرق يطلع كنه لاعب في نادي النصر والله مااحد درى عته الحمد لله والله خالقني كذا
عالعموم نستودعكم الله على امل اللقاء بكم في روايه اخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مشمش والا وش
عضو ماسي
عضو ماسي


عدد المساهمات : 34
نقاط : 103
تاريخ التسجيل : 10/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: المراه افضل من الرجل في بعض الامور   الخميس أبريل 15, 2010 12:23 pm

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المـــديـــره الــعـــامه
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 122
نقاط : 354
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
العمر : 30
الموقع : المملكه العربيه السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: المراه افضل من الرجل في بعض الامور   الخميس أبريل 15, 2010 12:31 pm

ابداع ويسلموووووؤؤؤؤؤ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://makkialsahabi.yoo7.com
 
المراه افضل من الرجل في بعض الامور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفنان مكي الصحبي الرسمية :: [[ ‡§‡ ]][ منــتــدى الـــعـــام][[ ‡§‡ ]][ :: [[ ‡§‡ ]][ قسم الترحيب بالاعضاء][[ ‡§‡ ]][-
انتقل الى: